سيارات الأجرة بالعرائش تستعد لوقفة أمام العمالة

مدير التحرير | 2017.12.04 - 11:06 - أخر تحديث : الإثنين 4 دجنبر 2017 - 11:07 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
سيارات الأجرة بالعرائش تستعد لوقفة أمام العمالة

العرائش 24: المكتب المركزي

دعت النقابة الوطنية لمهنيي سيارات الأجرة الصنفين أ و ب بالعرائش، التابعة للإتحاد العام للشغالين بالمغرب إلى وقفة إحتجاجية يوم الأربعاء 13 دجنبر الجاري إبتداءا من الساعة التاسعة صباحا بسبب عدم تفعيل المذكرة الوزارية رقم 61.

و قد طالب مكتب النقابة في بيان له توصلت العرائش 24، بتطبيق الدورية الوزارية رقم 61 لما فيها ضمان لحقوق جميع الأطراف حسب البيان.

كما أعلن المكتب في بيانه عن تضامنه مع السائقين المهنيين المعروضة ملفاتهم على القضاء، و خصوصا السيد جواد البوزيدي و السيدة زهرة المستغلان للمأذونتين 202 و 125 بالقصر الكبير، مطالبين بتسوية ملفاتهم و المرتبطة بالعقد النمودجي.

بيان النقابة


 

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.