الرئيسية الجهوية أمن طنجة يلقي القبض على مرتكب جريمة قتل شاب داخل سيارته

أمن طنجة يلقي القبض على مرتكب جريمة قتل شاب داخل سيارته

0 ثانية قراءة
0

علم لدى ولاية أمن طنجة، أن عناصر الشرطة القضائية بالمدينة، تمكنت من تحديد هوية الشخص الذي طعن شابا وقتله بساحة 20 غشت بحي السواني، وأوقفته، في الساعات الأولى من صباح اليوم (الخميس)، بحومة ظهر الحمام بمنطقة بني مكادة.

وأوضح المصدر، أنه مباشرة بعد علمها بالحادث، باشرت فرق للأبحاث تحرياتها في الموضوع إلى حين أن تمكنت من تحديد هوية الفاعل، هو من ذوي السوابق القضائية ويبلغ من العمر 18 سنة، حيث جرى إيقافه وبحوزته السكين المستعمل في هذه الواقعة، ليتم وضعه، بأمر من النيابة العامة المختصة، رهن تدابير الحراسة النظرية، من أجل التحقيق معه حول أسباب وملابسات إقدامه على طعن الضحية وقتله.

وبحسب تصريحات المشتبه فيه، فإن وقائع الحادثة ابتدأت ليلة أمس (الأربعاء)، عندما طلب الجاني من الضحية، البالغ 23 سنة، وهو ابن حيه وتربطه به علاقة صداقة وجوار، أن يوصله بسيارته إلى المستشفى لعلاج جرح أصابه في اليد، وفي الطريق نشب بينهما شجار لفظي تطور للسب والشتم، ما دفع بالجاني إلى طعنه بواسطة السلاح الأبيض في صدره جهة القلب، قبل أن يغادر مسرح الجريمة في اتجاه المجهول.

وينتظر أن تحيل مصلحة الشرطة القضائية، غدا (الجمعة)، المتهم على أنظار الوكيل العام لدى استئنافية طنجة، لتكييف تهمة الموجه إليه، وتتعلق بـ “الضرب والجرح المفضي إلى الوفاة”، وذلك قبل تقديمه أمام العدالة.

المزيد الجهوية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

التطور النوعي لانتهاكات حقوق الانسان

بقلم بدرالدين الخمالي ان المتأمل في وضع حقوق الانسان اليوم على المستوى العالمي و الوطني سي…