الرئيسية غير مصنف عاجل: استدعاء أربعة لاعبين من نادي العرائش للكرة الطائرة للإلتحاق بالمنتخب المغربي

عاجل: استدعاء أربعة لاعبين من نادي العرائش للكرة الطائرة للإلتحاق بالمنتخب المغربي

0 ثانية قراءة
0

العرائش 24: المكتب المركزي

توصل أربعة لاعبون من نادي العرائش للكرة الطائرة باستدعاء من الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة، للإلتحاق بالمنتخبين الوطنيين أقل من 21 سنة و أقل من 18 سنة.

و حسب مصادر العرائش 24، فإن الجامعة طلبت كل من نادر ناصيف و أسامة البرغوتي لمنتخب الشبان أقل من 21 سنة و واللاعبتين المتميزتين رحاب زويتة و وصال بن الشافعي للمنتخب المغربي أقل من 18 سنة.

و سيلتحق اللاعبون الأربعة بالتربص الإعدادي للمنتخبات الوطنية في مراكش مابين 23 و 31 يناير 2021 تحضيرا للاستحقاقات القارية والعالمية المقبلة كما جاء في مراسلة الجامعة الملكية المغربية لنادي العرائش للكرة الطائرة.

و كانت نادي العرائش قد قدم في الموسمين السابقين لاعبين لمنتخب الكبار، لتؤكد مدرسة نادي العرائش والنادي ككل، أنه من أكبر الأندية التي تطعم المنتخبات الوطنية، و هو ما يشير إلى مستوى التكويني العالي الذي يقدمه النادي للاعبيه.

و يشار إلى أن اللاعب عصام الباخر لاعب نادي العرائش كان قد لعب رفقة المنتخب المغربي، كأس إفريقيا بنيجيريا و كأس العالم بالبحرين و كذلك اللاعبة المتألقة مروى الازهري التي لعبت كأس إفريقيا بمصر و كأس العالم بالتايلاند و كذلك الملتحقين الجدد في السنتين الاخيرتين بالإضافة إلى تحقيق النادي دائما وعلى مدار السنوات السابقة نتائج كبيرة و في جميع الفئات.

المزيد غير مصنف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

التطور النوعي لانتهاكات حقوق الانسان

بقلم بدرالدين الخمالي ان المتأمل في وضع حقوق الانسان اليوم على المستوى العالمي و الوطني سي…