أمن طنجة يعتقل شابا إبتز جنسيا صديقته المنحدرة من القصر الكبير

مدير التحرير | 2017.12.08 - 4:02 - أخر تحديث : الجمعة 8 دجنبر 2017 - 4:02 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
أمن طنجة يعتقل شابا إبتز جنسيا صديقته المنحدرة من القصر الكبير

اعتقل أمن مدينة طنجة بعد تحقيقات قادتها فرقة محاربة الجریمة المعلوماتیة التابعة للمصلحة الولائیة للشرطة القضائیة، شخصا في الـ32 من عمره، بعدما اتهمته صديقته السابقة بابتزازها بمحادثات وصور “جنسية” كانا قد تبادلاها عبر تطبيق “واتساب”.

ونقلا عن مواقع صحفية محلية، فالشابة وهي طالبة تبلغ من العمر 28 سنة، تنحدر من مدينة القصر الكبير، تقدمت بشكاية لدى مصالح الأمن، مفادها أن شابا كانت على علاقة به، استدرجها لترسل له تسجيلات جنسية، ليعمد إلى تسجيلها، قبل أن يبدأ في تهديدها بنشرها في حال رفضت الخضوع لطلباته.

هذا، وضبطت عناصر الأمن، المشتبه فيه وهو ابن القصر الكبير كذلك، حيث عرض على أنظار النیابة العامة یوم أمس الخمیس، بعدما عملت عناصر خلیة مكافحة الجریمة المعلوماتیة على الإیقاع به، في أول موعد له مع الفتاة المشتكیة، حیث تم توقیفه وحجز الهاتف النقال الذي یحتوي على الفیدیو موضوع الشكایة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.