لهذه الأسباب رفض عامل إقليم العرائش إجراء مباراة الماط و الرجاء البيضاوي بالعرائش

مدير التحرير | 2017.12.13 - 10:23 - أخر تحديث : الأربعاء 13 دجنبر 2017 - 10:23 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
لهذه الأسباب رفض عامل إقليم العرائش إجراء مباراة الماط و الرجاء البيضاوي بالعرائش

العرائش 24: المكتب المركزي

راسل مصطفى النوحي عامل إقليم العرائش مكتب فريق المغرب التطواني بقرار رفض إجراء مبارته ضد فريق الرجاء البيضاوي ضمن الدورة الثانية عشر للبطولة الإحترافية لكرة القدم.

و حسب مراسلة عامل الإقليم، فإن اللحنة الأمنية التي يعهد لها معاينة الملعب البلدي لمدينة العرائش، قد إنتقلت أمس الثلاثاء 12 أكتوبر 2017 إلى الملعب فتبين لها عدم إمكانية إجراء مقابلة من هذا الحجم، نظرا لمحدودية طاقته الإستعابية و صعوبة تأمين المدرجات و محيط الملعب.

كما أكد عامل الإقليم أن الملعب البلدي بالعرائش سيبقى رهن إشارة فريق المغرب التطواني لإحراء مقابلاته متى ما كان ذلك متاحا.

و يعرف ملعب سانية الرمل بتطوان الذي يجري فيه فريق المغرب التطواني مبارياته إصلاحات، حيث أجرى الأخير عدة مقابلات بمدينة العرائش، من بينها مباراته مع بطل إفريقيا الوداد البيضاوي.

مراسلة العامل

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.