جامعة الكرة تغير موعد مباراة “ديربي الشمال” بين المغرب التطواني واتحاد طنجة

مدير التحرير | 2017.12.26 - 12:10 - أخر تحديث : الثلاثاء 26 دجنبر 2017 - 12:10 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
جامعة الكرة تغير موعد مباراة “ديربي الشمال” بين المغرب التطواني واتحاد طنجة

قررت لجنة البرمجة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تغيير موعد مباراة فريق المغرب التطواني أمام اتحاد طنجة برسم الجولة 14 من الدوري الاحترافي، لدواعي أمنية.

ووفق بلاغ لإدارة فريق اتحاد طنجة، فأن الجامعة قررت تقديم صافرة انطلاق المباراة، من الساعة الثالثة بعد الزوال، إلى الساعة الثانية، وبررت لجنة البرمجة قرارها بتغيير موعد “ديبربي الشمال” ب “الأسباب الأمنية”.

واضافت أن الحضور الكبير المرتقب للجماهير، خاصة جماهير الفريق الطنجاوي، بحكم قرب المسافة، والنتائج الإيجابية للفريق في الدورات الأخيرة من البطولة، بالإضافة إلى الندية والحساسية التي تطبع علاقة الفريقين.

تجدر الإشارة أن ديربي الشمال سيجرى غد الأربعاء على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.