الأمن الاسباني يطيح بـ”شيخ” مغربي قاد أنجح شبكة للكوكايين

مدير التحرير | 2017.12.26 - 12:32 - أخر تحديث : الثلاثاء 26 دجنبر 2017 - 12:32 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الأمن الاسباني يطيح بـ”شيخ” مغربي قاد أنجح شبكة للكوكايين

بعد ما يناهز النصف قرن من الإتجار الدولي في المخدرات، شيخ مغربي في السبعينات من العمر، يقع في قبضة الشرطة الإسبانية، بعد تحقيقات أطلقتها هذه الأخيرة منذ أكتوبر الماضي.

الشيخ المغربي، اعتبرته الصحافة الإسبانية من أنجح مهربي الكوكايين في ملقة والسواحل المجاورة لها، خلال السنوات الماضية، حيث عمل على استيراد المخدر الأبيض عن طريق حشوه في فاكهة الأناناس، و استقدامه من أمريكا الجنوبية إلى سواحل “كوستا دل سول” أين تتمركز أنشطته التجارية.

أنشطة تمثلت حسب الصحافة الإسبانية، في إنشاء شبكة لتبييض أموال المخدرات، عن طريق شراء مجموعة من العقارات وإنشاء عدد من المشاريع التجارية في مدينة ملقة، ساعده في تسييرها أبناءه وأصهاره، في طريقة تشابه العصابات الأمريكية خلال سبعينات القرن الماضي.

و قام الأمن الإسباني الأسبوع الماضي، بحجز طن من الكوكايين خلال عملية التوقيف، إضافة إلى مجوهرات وأوراق نقدية تصل قيمتها إلى نصف مليون أورو، وقد حجزت الشرطة الإسبانية أيضا على 57 بناية و 15 سيارة من ممتلكاته، بقيمة تفوق 7 ملايين أورو، إضافة إلى تجميدها لمليوني أورو في حسابه البنكي.طنجة 24

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.