رابطة العلماء تحتضن فتاة “الجنس مقابل الهيروين” بتطوان

مدير التحرير | 2017.12.27 - 6:59 - أخر تحديث : الأربعاء 27 دجنبر 2017 - 7:00 مساءً
تعليق واحد
قراءة
شــارك
رابطة العلماء تحتضن فتاة “الجنس مقابل الهيروين” بتطوان

قررت الرابطة المحمدية للعلماء، احتضان الفتاة التطوانية، التي ظهرت في فيديو وهي تتعاطى الجنس مع مجموعة من القاصرين مقابل 10 دراهم للواحد، من أجل تحصيل المبلغ الكافي لشراء جرعة مخدر الهيرويين المدمنة عليه.

وقد جرى التنسيق بين ممثلي الرابطة المحمدية للعلماء ووالدي الفتاة المعنية، وفق ما كشفت عنه صحيفة “اليوم 24” الالكترونية، من أجل متابعة حالتها واحتضانها، إلى حين تخلصها من الإدمان الكلي على الهيروين، وقد لقي مقترح الرابطة ترحيبا من الفتاة نفسها.

وأضاف ذات المصدر الاعلامي، أن الرابطة قامت بتوفير طبيب مختص في مجال محاربة الادمان، الذي قدر أن مدة علاجها لن تتجاوز السنة الواحدة، نظرا للرغبة الكبيرة التي تحذو الفتاة في التخلي عن ذلك الادمان الذي أودى بحياتها إلى الشارع والعديد من المشاكل.

هذا وتجدر الاشارة أن الفتاة المعنية سبق وأن خرجت بتصريح اعلامي لجريدة “بريس تطوان” المحلية، وعبرت عن رغبتها في التخلي عن الادمان، وطلبت المساعدة لإنقاذها من المشاكل العديدة التي سقطت فيها، وهو ما دفع بالرابطة المحمدية للعلماء للتدخل وتقديم المساعدة.

اترك تعليق 1 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.
  1. 1

    المرجو الإنتباه لباب الثانوية التأهيلية الآيل للسقوط في أي لحظة ( التيجرية)