الأمانة العامة تستبعد أشرف اطريبق و تزكي الخطيب في إنتخابات العرائش الجزئية

مدير التحرير | 2017.12.30 - 12:51 - أخر تحديث : السبت 30 دجنبر 2017 - 12:51 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الأمانة العامة تستبعد أشرف اطريبق و تزكي الخطيب في إنتخابات العرائش الجزئية

زكت الأمانة العامة لحزب العدالة و التنمية الدكتور أحمد الخاطب كمرشح للحزب في دائرة العرائش لخوض الانتخابات الجزئية المقرر إجراؤها يوم 25 يناير المقبل و ذلك في اجتماع احتضنه مقر الحزب بالرباط أمس .

الأمانة العامة لحزب البيجيدي ، قالت في بلاغ لها ، أن تزكية الخاطب للمنافسة على المقعد الذي فقده محمد السيمو بعد قرار المحكمة الدستورية، جاء بعد اعتذار مكتوب لسعيد خيرون عن الترشح لهاته المهمة.

القرار الذي جاء مخالفا لما قررته اللجنة المنعقدة يوم الأحد الماضي بالعرائش و التي صوتت لصالح الإعلامي أشرف الطريبق كمرشح اقترحته ” القواعد ” و الذي يبدو أنه لم يقنع الأمانة العامة للحزب.

القرار المتعلق بتزكية أحمد الخاطب ، و الذي كانت فرصه ليكون المرشح ضئيلة، حيث لم يحصل إلا على صوتين فقط خلال اجتماع اللجنة الإقليمية للحزب.

بوابة القصر الكبير ـ محمد القاسمي

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.