شاب يقتل آخر بعقبة ضاليمان بالعرائش

مدير التحرير | 2018.01.02 - 2:19 - أخر تحديث : الخميس 4 يناير 2018 - 11:19 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
شاب يقتل آخر بعقبة ضاليمان بالعرائش

لقي شاب قاصر مصرعه إتر طعنة في القلب وجهها له قاصر آخر ليلة رأس السنة ب”عقبة ضاليمان” العرائش.

و حسب مصدر أمني، فإن جريمة القتل وقعت لأسباب وُصفت بالتافهة، حيث و بينما كان الجاني “عبد الله أ. م.” البالغ من العمر حوالي 16 سنة، يسير بشارع الزلاقة “عقبة أليمان” في حدود الساعة الـ 12 من ليلة رأس السنة، كان الضحية “محمد الرياني القصري” البالغ من العمر كذلك حوالي 16 عاما، في جلسة جماعية مع بعض أصدقائه بحديقة توجد على يسار شارع علي إبن أبي طالب “عقبة ضاليمان”، حيث بدأت الشجار بينهما بملاسنات، ليصيب الضحية الجاني بحجر، ما دفع بالأخير ليستل سكينا كان بحوزته، و يوجه طعنة قاتلة إلى الضحية.

ولفظ الضحية الذي يقطن بحي ديور حواتة، آخر أنفاسه متأثرا بطعنة على مستوى القلب، حيث تم نقل جثته إلى مستودع الأموات، فيما تم اعتقال الجاني الذي يقطن بحي عين أعراب، حيث تم وضعه رهن تدابير المراقبة النظرية، بتهمة “الضرب والجرح المفضي إلى الموت”.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.