العرائش: احباط محاولة هجرة سرية ل20 شخصا على متن زورق مطاطي

مدير التحرير | 2018.01.02 - 2:38 - أخر تحديث : الثلاثاء 2 يناير 2018 - 2:38 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
العرائش:  احباط محاولة هجرة سرية ل20 شخصا على متن زورق مطاطي

أحبطت دورية الدرك البحري بالعرائش أول أمس الأحد عملية هجرة غير شرعية لعشرين شخصا، بعدما إنطلقت من منطقة “مور الحبس” الشاطئية.

وكانت دورية قد اعترضت قارب مطاطي يحمل على متنه 20 مهاجرا أغلبهم من مدينة العرائش، ركبوا عرض المحيط الاطلسي، والذين كانت انطلاقتهم من وراء السجن المحلي بمدينة العرائش ، بعدما قاموا بتضليل دورية الشرطة المرابطة بعين المكان.

وتجدر الاشارة الى ان نقطة الانطلاق التي صرح بها المهاجرون تعد منطقة سوداء وتقلق راحة المسؤولين الامنيين لعدم وجود عناصر القوات المسلحة بها كباقي الحدود البحرية بالجهة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.