إعتقال مغني الراب “عبد المومن الشعيبي” بالعرائش

مدير التحرير | 2018.01.03 - 3:34 - أخر تحديث : الأربعاء 3 يناير 2018 - 3:34 مساءً
تعليق واحد
قراءة
شــارك
إعتقال مغني الراب “عبد المومن الشعيبي” بالعرائش

إعتُقل صباح الأحد 30 دجنبر 2017، مغني الراب عبد المومن الشعيبي بتهمة حيازة المخدرات و الإعتداء على موظفين أمنيين، التهم التي ينفيها الشعيبي.

و حسب مصادر العرائش 24، فقد داهم أمن العرائش صباح الأحد الماضي مقهى بحي السلام بالعرائش، حيث قاموا بإعتقال مغني الراب الشعيبي بتهم حيازة المخدرات و الإعتداء على أمنيين، الأمر الذي نفاه الشعيبي مؤكدا أن التهمة مرتبطة بفيديوهات مباشرة قام الشعيبي ببثها مؤخرا على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك.

كما إتهم الشعيبي رجال الأمن الذين قاموا بإعتقاله بالإعتداء عليه و تحرير محضر لم يطلع عليه و لم وقعه.

و كان مغني الراب عبد المومن الشعيبي سبق أن إعتقل بنفس التهمة سابقا، الإعتقال الذي إعتبرته العديد من المنظمان الحقوقية إعتقالا سياسيا.

اترك تعليق 1 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.
  1. 1
    محمد says:

    السلطة دائما تلفق التهم، هدا بديهي، قلك اعتدى’ على الامن الله ينعل لي ما يحشم