الإهمال يتسبب في وفاة سجين بالعرائش

مدير التحرير | 2018.01.03 - 6:58 - أخر تحديث : الأربعاء 3 يناير 2018 - 6:58 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الإهمال يتسبب في وفاة سجين بالعرائش

توفي أول أمس الإثنين، الأول من يناير، سجين في الأربعينات من عمره بسجن العرائش، بعدما إستنجد عدة مرات لنقله إلى المستشفى للعلاج دون جدوى.

و حسب مصادر العرائش 24، فإن السجين المنحدر من إحدى الجماعات القروية بالعرائش و المحكوم بسنة و نصف سجنا، بعدما ذُكر إسمه بأحد ملفات المخدرات، شعر بألم شديد ليلة الجمعة الماضية، ليطلب نقله إلى المستشفى للعلاج، حيث لم يتم الإستجاب له، تضيف مصادر العرائش 24، قبل أن يتم تزويده بمسكنات، ليعاوده الألم يومي السبت و الأحد، دون أن يتم إجراء أي فحوصات عليه، إلى أن تدهورت حالته الصحية صباح يوم الإثنين لينقل على متن سيارة نقل الأموات، إلى المستشفى حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

و قد أثارت وفاة السجين حالة من الغضب داخل السجن المحلي بالعرائش، حيث طالبت مصادر العرائش 24، بفتح تحقيق في وفاة السجين و محاسبة المهملين.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.