العثور على فتاة مكبلة القدمين في ظروف غامضة بشفشاون

مدير التحرير | 2018.01.04 - 12:12 - أخر تحديث : الخميس 4 يناير 2018 - 12:12 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
العثور على فتاة مكبلة القدمين في ظروف غامضة بشفشاون

عثر سكان أحد الاحياء بضواحي مدينة شفشاون، أمس الثلاثاء، على فتاة في عقدها الثاني مكبلة القدمين بجوار بعض الاشجار، وترفض اقتراب أي شخص منها، بأسلوب اثار الاستغراب والغموض في الوقت ذاته.

وحسب مصادر عاينت الحادثة، فإن الفتاة كان يبدو عليها علامات الاضطراب النفسي، وقد حضرت المصالح الامنية إلى عين المكان فور علمها بالواقعة، حيث تم نقل الفتاة إلى مستشفى محمد الخامس بشفشاون.

وأضافت ذات المصادر، أن المصالح الامنية فتحت تحقيقا في الواقعة، لمعرفة أسباب تواجد المعنية بالامر في تلك الحالة بضواحي المدينة، فيما تبقى فرضية الاختطاف والاغتصاب واردة، نظرا لتواجدها في حالة مكبلة.

ومن المتوقع أن تُعلن المصالح الامنية في الايام القليلة المقبلة عمن يقف وراء تواجد الفتاة في تلك المنطقة، بعد الانتهاء من التحاليل الطبية وتحديد هوية الضحية.طنجة 24

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.