بسبب وجبة غداء .. مهاجر مغربي يكسر فك زوجته في إيطاليا

مدير التحرير | 2018.01.05 - 1:51 - أخر تحديث : الجمعة 5 يناير 2018 - 1:51 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
بسبب وجبة غداء .. مهاجر مغربي يكسر فك زوجته في إيطاليا

لسبب بسيط جنى مهاجر مغربي على نفسه، أول أمس الأربعاء، بعدما كسر فك زوجته وسبب لها رضوضا بعدما انهال عليها ضربا أمام مرأى أبنائهما، في بلدة “Maranello” قرب مدينة مودينا الإيطالية.

وأوردت صحيفة “Gazzetta di Modena” سبب اعتداء الزوج مشيرة إلى أنه يتعلق بتأخر الزوجة عن تحضير وجبة الغداء، فما كان من الجاني غير ضربها أمام أعين طفلها ذو الخمس سنوات ورضيع في عامه الأول.

وفيما عاد الزوج، 36 سنة، إلى المنزل ولم يجد وجبة الغداء محضرة، شرع في تكسير أواني المنزل قبل أن يشرع في ضرب زوجته التي احتمت في الأخير برضيعتها التي حملتها بين ذراعيها ولاذت بالفرار نحو شركة قريبة من المنزل لطلب النجدة.

وحلت عناصر الشرطة الإيطالية بعين المكان بشكل خاطف لتحبط عملية هروب الزوج على متن سيارته مرفوقا بابنه البكر، بينما أثبتت الفحوصات أن الزوجة مصابة بكسر في فكها فضلا عن كدمات تعتري جسمها مما خول لها شهادة طبية تثبت عجزها لـ25 يوما.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.