هل يتحول الإتحاد الإشتراكي إلى أرنب سباق بالإنتخابات الجزئية

مدير التحرير | 2018.01.09 - 8:45 - أخر تحديث : الثلاثاء 9 يناير 2018 - 8:45 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
هل يتحول الإتحاد الإشتراكي إلى أرنب سباق بالإنتخابات الجزئية

توجه أحد زعماء الكتابة المحلية لحزب الإتحاد الإشتراكي بالعرائش، إلى مدينة الرباط أمس الإثنين، لطلب التزكية للترشح في الإنتخابات الجزئية بالإقليم.

و حسب مصادر العرائش 24، فإن الإتحاد الإشتراكي الذي يعلم إستحالة فوزه بالإنتخابات يحاول فقط تشتيت أصوات بعض جماعات الإقليم الموالية لمرشح الحركة بطلب من حزب منافس.

و أضافت مصادر العرائش 24، أن الأمانة العامة لحزب الإتحاد الإشتراكي رفضت طلب القيادي بالإقليم، معتبرة أن معركة الإنتخابات بالعرائش، معركة خاسرة.

و في نفس السياق حاول أحد الأحزاب المنافسة في الإنتخابات الجزئية باقليم العرائش، إقناع عدد من المرشحين السابقين بالترشح، حيث رفض الجميع خوض الإنتخابات، التي وصفوها بالمحسومة لصالح السنبلة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.