خطير.. وفاة تلميذة أخضعها والدها لجلسة تعذيب وحشي بالقصر الكبير

مدير التحرير | 2018.01.09 - 10:28 - أخر تحديث : الثلاثاء 9 يناير 2018 - 10:32 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
خطير.. وفاة تلميذة أخضعها والدها لجلسة تعذيب وحشي بالقصر الكبير

لفظت تلميذة قاصر، أول أمس الأحد، آخر أنفاسها داخل المستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، بعدما تم رفض استقبالها بمستشفيين آخرين بالجهة، جراء خطورة الكدمات والجروح التي غطت مختلف أنحاء جسدها، عقب تعنيفها بوحشية من قبل والدها، الذي أخضعها لجلسة تعذيب همجي عقابا لها بعدما راودته شكوك حول ربطها علاقة غير مشروعة مع شاب.

وتحولت وفاة التلميذة “خديجة الغزواني” التي لم تتعد بعد 17 من عمرها، إلى قضية رأي عام، حيث جاب “البراح”، أمس الأحد، كل الدوار معلنا فاجعة موتها بمكبر صوت، ما استنفر رجال السلطة، وأثار موجة استياء وحزن وسط الأهالي، خصوصا وأنها كانت واحدة منهم، تقطن بمعية أسرتها بدوار الضوامر بجماعة اقصر بجير المحاذية لمدينة القصر الكبير، وكانت تتابع دراستها بالمستوى التاسع بالثانوية الإعدادية الكائنة بالجماعة القروية المذكورة.

العربي الجوخ – اليوم 24

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.