العرائش: رسميا “البام” يدعم “السنبلة” و القرقري لم يحصل على التزكية بعد

مدير التحرير | 2018.01.10 - 2:57 - أخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 3:26 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
العرائش: رسميا “البام” يدعم “السنبلة” و القرقري لم يحصل على التزكية بعد

الصورة لمحمد السيمو مرشح حزب الحركة الشعبية

العرائش 24: المكتب المركزي

أكد قيادي في حزب الأصالة و المعاصرة بإقليم العرائش، أن حزبه رسميا لا زال ملتزم بدعم حزب الحركة الشعبية بالإنتخابات الجزئية بالعرائش و لا وجود لأي إتفاق جديد مع أي حزب آخر.

و أكد القيادي “البامي” في إتصال هاتفي بجريدة العرائش 24، أن حزب الأصالة و المعاصرة ملتزم بالإتفاق الذي جمعه بحزب السنلة و الذي بموجبه دعم حزب الحركة الشعبية حزب الأصالة و المعاصة بمدينة المضيق مقابل دعم حزب البام للسنبلة بالعرائش.

و أضاف القيادي “البامي”، أن الحزب بالإقليم لم يتلقى أية مراسلات لا جهوية و لا مركزية لتغيير التحالف و أن ما نُشر أمس الإثنين ببعض الجرائد الوطنية بخصوص دعم حزب الأصالة و المعاصرة لمرشح حزب الإتحاد الإشتراكي، لا يتعدى “بروباكندا” إنتخابية تسعى لتشتيت التحالف القائم بين السنبلة و الجرار.

و في نفس السياق أكد أمس الثلاثاء، حزب الأحرار رسميا دعمه لحزب الحركة الشعبية بالإنتخابات الجزئية بالعرائش.

و علاقة بإنتخابات العرائش فقد أكدت مصادر العرائش 24 أن الإتحاد الإشتراكي لم يزكي أحد لخوض الإنتخابات الجزئية بعد.

 

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.