إعتقال خمسيني و بحوزته 37 كيلوغرام من مخدر الشيرا بمحطة تطوان

مدير التحرير | 2018.01.14 - 4:57 - أخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 4:57 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
إعتقال خمسيني و بحوزته 37 كيلوغرام من مخدر الشيرا بمحطة تطوان

تمكنت عناصر الشرطة العاملة بالمحطة الطرقية بتطوان مساء البارحة من ايقاف شخص اثناء محاولته السفر على متن حافلة وبحوزته 37 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

وينحدر الموقوف من مدينة تاونات، يبلغ من العمر 55 سنة، بدون سوابق قضائية وغير مبحوث عنه وكان يحمل كمية المخدرات على شكل رزم مغلفة بالبلاستيك في حقيبة سفر كبيرة الحجم وحيث كان ينوي التوجه بها تونات كذلك.

وقد أحيل المعني بالامر رفقة كمية المخدرات المحجوزة على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان من أجل تعميق البحث معه ووضع تحت تدبير الحراسة النظرية بإشراف من النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.