خطأ حسابي فادح يرتكبه الكاتب المحلي لشبيبة الأحرار يثير موجة من السخرية بالعرائش

مدير التحرير | 2018.01.15 - 7:45 - أخر تحديث : الإثنين 15 يناير 2018 - 8:35 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
خطأ حسابي فادح يرتكبه الكاتب المحلي لشبيبة الأحرار يثير موجة من السخرية بالعرائش

العرائش 24: المكتب المركزي

في الصورة عبد الحميد الرواز الكاتب المحلي لشبيبة الأحرار

علق رواد الفايسبوك بمدينة العرائش بسخرية على تدوينة الكاتب المحلي لشبيبة التجمع الوطني للأحرار بالعرائش، الذي إقترح فيها حلا “سحريا” للقضاء على الفقر بالمغرب في خمسة أيام، مرتكبا خطأ حسابيا فادحا قال عنه أحد المعلقين أنه “تفكير بسيط لا يليق حتى بغير العاقلين”.

و جاء في تدوينة عبد الحميد الرواز الكاتب المحلي لحزب التجمع الوطني للأحرار الذي يسير مدينة العرائش “كيف يصبح المغاربة أغنياء في خمسة أيام شي قرض من البنك الدولي  42 مليون و كل مغربي ياخد مليون دولار و نقضيو على الفقر نهائيا. “، معتبرا أن قسمة 42 مليون دولار على 42 مليون مغربي تساوي مليون دولار عوض دولار واحد.

و قد أثارت التدوينة موجة من السخرية بين رواد الفايسبوك من سكان العرائش، حيث علق الإعلامي زكرياء الساحلي قائلا “سمعت بأن مخترع الرياضيات انتحر”، فيما قال محمد الأزعر “عطيني مليوني نمشي فحالي”، و قالت هيام الكلاعي “اختازل 42 هههههه و بقالو مليون” فيما علق جمال السباعي ساخرا “أنا بغيت الحكومة تسلف 42 مليار باش تجينا مليار لواحد”.

و كان عبد الحميد الرواز قد إنتخب مؤخرا كاتبا محليا لشبيبة التجمع الوطني للأحرار و رئيسا لجمعية الفراشة التي تسير السوق النمودجي “البركة” بالعرائش.

إحدى التدوينات الساخرة 

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.