مسيرة حاشدة تجوب شوارع العرائش دعما للسيمو في الانتخابات الجزئية

مدير التحرير | 2018.01.16 - 7:15 - أخر تحديث : الثلاثاء 16 يناير 2018 - 8:39 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
مسيرة حاشدة تجوب شوارع العرائش دعما للسيمو في الانتخابات الجزئية

في إطار الحملة الانتخابية التي يقوم بها حزب الحركة الشعبية بدائرة العرائش، قام محمد السيمو مرشح حزب السنبلة، عصر اليوم الثلالثاء 16 يناير 2017، رفقة العديد من المناضلين وأنصار الحزب بتنظيم مسيرة وُصفت بالحاشدة جابت عدد من أحياء مدينة العرائش، حيث لاقت تفاعلا كبيرا من طرف الساكنة.

المسيرة التواصلية التي قام بها السيمو تهدف بالأساس إلى شرح أولويات برنامج الحزب والذي يهتم بالقطاعات الحيوية كالصحة والتعليم والتشغيل …. بالإضافة إلى جعل الشباب في صلب اهتمامات حزب السنبلة.

الجولة التواصلية ل محمد السيمو لقيت تجاوبا واستحسانا من الساكنة التي عبرت عن تأيديها له في هذه الاستحقاقات التشريعية الجزئية المقررة يوم الخميس 25 يناير 2018.

 

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.