حصريا: هذه هي التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة الصغيرة بالعرائش و القصر الكبير

مدير التحرير | 2018.01.18 - 5:54 - أخر تحديث : الخميس 18 يناير 2018 - 5:55 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
حصريا: هذه هي التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة الصغيرة بالعرائش و القصر الكبير

عممت عمالة العرائش تعرفة جديدة لسيارات الأجرة بمدينتي العرائش و القصر الكبير، التعرفة التي تراوحت ما بين 5 دراهم و 50 درهما بالعرائش و 7 دراهم و 20 درهم بالقصر الكبير.

و حسب القرار الذي حصلت العائش 24 على نسخة، منه فإن المسافتين الرابطتين بين ساحة التحرير و منطقتي سوق الأحد و تجزئة الوفاء حافظتا على تعرفة 5 دراهم، كما حافظت الرحلات بين وسط المدينة و (cdg، شعبان 1 و 2، ولاية الأمن، المغرب الجديد، تجزئة النجمة، المدرسة البحرية) على تعرفة 7 دراهم و أضيفت إليهم المحكمة الإبتدائية التي كانت الرحلة إليها ب 5 دراهم.

و قد وصلت أغلى تعرفة إلى 50 درهم و هي الرحلة الرابطة بين ساحة التحرير و المشروع السياحي بور ليكسوس.

فيما تراوحت تعرفة الرحلات بالقصر الكبير بين 7 دراهم (وفا بنك طريق تطفت، حي السلالين عمارة المنزه، عيادة الطيب بنونة، مقهى لندن، ثانوية أبي المحاسن، ثانوية المسيرة الخضراء، مسجد الزيتونة الأندلس، مقهى أجياد) و 20 درهم الرحلة الرابطة بين وسط المدينة و الدور السكنية لمستخدمي معمل السكر.

 

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.