بالفيديو: الخاطب يستغل الصفة الوزارية للخلفي في حملته الإنتخابية

مدير التحرير | 2018.01.24 - 1:52 - أخر تحديث : الأربعاء 24 يناير 2018 - 1:52 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
بالفيديو: الخاطب يستغل الصفة الوزارية للخلفي في حملته الإنتخابية

العرائش 24: المكتب المركزي

أظهر فيديو نشره موقع “أش كاين” مرشح حزب العدالة و التنمية في الإنتخابات الجزئية بإقليم العرائش، أحمد الخاطب وهو “يستغل” الصفة الوزارية لمصطفى الخلفي و آخرين لتحفيز مخاطبيه على حضور تجمع خطابي.

و حسب مختصين فإن قانون الإنتخابات يمنع إستغلال المناصب الحكومية أو المؤسسات الرسمية أو رموز الدولة في الحملات الإنتخابية، القانون نفسه الذي تسبب في إلغاء مقعد السيمو الذي يتنافس عليه حزبا الحركة و العدالة و التنمية حاليا بالعرائش.

و في نفس السياق، فقد إتهم القيادي بحزب السنبلة مصطفى البوزيدي، حملة العدالة و التنمية بإستغلال موظفين عموميين في حملته، حيث قال أن موظف بإحدى ثانويات العرائش يضغط على الآباء للتصويت لحزب المصباح، كما إتهم الحزب بتسخير من وصفهم بالبلطجية لتهديد منخرطات في حزب السنبلة، قصد التراجع عن دعم الحركة.

الفيديو :

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.