ايقاف مدير مؤسسة تعليمية ضبط متلبسا بممارس الجنس مع امرأة متزوجة بوزان

مدير التحرير | 2018.01.31 - 3:37 - أخر تحديث : الأربعاء 31 يناير 2018 - 3:37 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
ايقاف مدير مؤسسة تعليمية ضبط متلبسا بممارس الجنس مع امرأة متزوجة بوزان

أوقفت مصالح الامن بوزان، أول أمس الاثنين، مدير مدرسة تعليمية عمومية، متلبسا بممارسة الجنس مع امرأة متزوجة داخل سيارته.

وبحسب يومية “الصباح” التي أوردت الخبر، فان الامر يتعلق بمدير مدرسة للتعليم الابتدائي متزوج، كما أن شريكته متزوجة هي الاخرى ولها ثلاثة أبناء أكبرهم سنا لايتجاوز 10 سنوات.

وأوضحت اليومية، أن المتهمين أوقفا، صدفة، أثناء مرور دورية أمنية من مكان خال بتجزئة المنظر الجميل بدائرة زومي، اذ انتبهت عناصر الشرطة الى وجود سيارة من نوع “رونو كونغو” في مكان مشبوه وعند اقتراب منها لاحظ رجال الامن أنها تتحرك، ما قادهم للتعرف على ملابسات توقفها بالمكان وأيضا الاطلاع على أسباب الاهتزاز.

واضافت اليومية، أن مفاجأة العناصر الامن كانت كبيرة عندما شاهدوا شخصا يمارس الجنس على امرأة، وهما في وضعية مخلة بالحياة، ما دفع الى طرق الباب اذ حينها انتبه الظنينان الى عناصر الشرطة ليحاولا ستر عورتهما قبل أن يتم ايقافهما ومطالبتهما بوثائق الهوية.

وأشارت اليومية، أن المدير حاول استمالة أفراد الامن واغرائهم الا أنهم هددوه بتحرير متابعة اخرى، في حين حاولت المتهمة أن تنفي زواجها الا أن ادلاءها ببطاقة تعريفها البيومترية فضحها، اذ عثر على حالتها العائلية ولقب زوجها.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.