هذه مقاييس التساقطات التي سجلتها العرائش خلال 24 ساعة الماضية

مدير التحرير | 2018.02.01 - 11:32 - أخر تحديث : الخميس 1 فبراير 2018 - 11:32 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
هذه مقاييس التساقطات التي سجلتها العرائش خلال 24 ساعة الماضية

سجلت مدينتي العرائش و طنجة تساقطات مطرية وصلت إل 4 ملمترات خلال الفترة الممتدة من الساعة السادسة من صباح أمس (الاربعاء) إلى غاية الساعة السادسة من صباح اليوم (الخميس).

و حسب مديرية الأرصاد الجوية، فإن مدينتي تطوان وشفشاون سجلتا أعلى نسبة في مقاييس التساقطات المطرية بربوع المملكة، حيث بلغت 28 مليمترات خلال 24 ساعة، في حين لم تتجاوز نسبة التساقطات بمدينة الحسيمة أقل من مليمتر واحد.

وكانت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية قد توقعت، أن تشهد مدن شمال المغرب تساقطات مطرية، موضحة أن هذه الأمطار ستهم مناطق العرائش و طنجة وتطوان والمضيق والفنيدق وواد لاو والشاون.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.