بالفيديو: عصابة مسلحة تعتدي على شخص داخل المستشفى الإقليمي بالعرائش

مدير التحرير | 2018.02.01 - 2:16 - أخر تحديث : الخميس 1 فبراير 2018 - 2:18 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
بالفيديو: عصابة مسلحة تعتدي على شخص داخل المستشفى الإقليمي بالعرائش

العرائش 24: المكتب المركزي

قامت عصابة مسلحة نهاية الأسبوع الماضي، بالإعتداء على شخص داخل المستشفى الإقليمي للا مريم، بعدما إعتدت عليه المرة الأولى داخل ميناء العرائش.

و حسب شهود عيان فإن المعتدين و الذين وصل عددهم إلى 6 دخلوا في صراع مع حارس إحدى الشركات بميناء العرائش، حيث قاموا بالإعتداء عليه، ليتم نقله إلى المستشفى الإقليمي للامريم بالعرائش لتلقي العلاج ، قبل أن تقوم نفس العصابة باللحاق بالحارس داخل المستشفى الإقليمي حاملة قضبان حديدية و قامت بالإعتداء عليه أمام الملأ، الإعتداء الذي وثقته كاميرا هاتف نقال.

و تضيف مصاد العرائش 24، أن الضحية تقدم بشكاية في الموضوع إلى أمن العرائش، الشكاية التي واجهها المعتدون بشكاية أخرى و شهادة طبية وصفها الضحية ب”المشبوهة” تفيد بعجز المعتدين لمدة 40 يوما.

كما قام المعتدون، تضيف نفس المصادر، بتقديم شكاية ضد صاحب الشركة التي يعمل فيها الحارس، بتهمة المشاركة في “الإعتداء” و هي التهمة، التي تهدف إلى دفع صاحب الشركة إلى الضغط على الضحية للتنازل، تقول نفس المصادر.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.