الموت يباغث مغربيا على متن طائرة سعودية

مدير التحرير | 2018.02.09 - 12:32 - أخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 12:32 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الموت يباغث مغربيا على متن طائرة سعودية

فارق مواطن مغربي، أمس الخميس، الحياة بمدينة الإسكندرية، بعد تعرضه لأزمة صحية، وهو على متن طائرة تابعة للخطوط السعودية فوق الأجواء المصرية.

وبحسب ما علم لدى سفارة المغرب بالقاهرة، فإن المواطن المغربي (م.م)، البالغ من العمر قيد حياته 62 سنة، توفي، جراء تعرضه لأزمة صحية على متن طائرة تابعة للخطوط السعودية (رحلة رقم 373) المتجهة من جدة إلى الدارالبيضاء، اضطر على إثرها طاقم الطائرة إلى الهبوط بمطار الإسكندرية لتقديم الإسعافات الأولية له، لكنه فارق الحياة.

وقد كان الفقيد عائدا إلى المغرب بعد أدائه مناسك العمرة، إلا أن هبوطا حادا بالدورة الدموية ألم به مباشرة بعد دخول الطائرة السعودية إلى الأجواء المصرية.

ومباشرة بعد تلقيها الخبر، اتخذت مصالح سفارة المملكة بالقاهرة، الإجراءات الإدارية اللازمة كي يتسنى نقل جثمان الهالك إلى المغرب، حيث سيوارى الثرى بمدينة بني ملال تنفيذا لرغبة عائلته.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.