بعد هدفه العالمي إسم أشرف بنشرقي يكتسح مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية

مدير التحرير | 2018.02.09 - 1:06 - أخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 1:06 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
بعد هدفه العالمي إسم أشرف بنشرقي يكتسح مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية

تمكن لاعب الوداد البيضاوي سابقا ،أشرف بنشرقي من تسجيل أول أهدافه رفقة فريقه الجديد الهلال السعودي ، في ديربي الرياض الذي جمع الهلال و النصر.

و قدم أشرف بنشرقي مستوى كبير ، في هذا الديربي ، نال رضى جماهير الهلال السعودي التي تغنت كثيرا بالنجم المغربي ، الي قدم نفسه بشكل جيد للجماهير الهلالية ، بعدما أبدع بمراوغاته التي لقيت تفاعلا و تصفيقا كبير من الحضور .

و بعد نهاية المباراة ، غزت صورة لمدافعي النصر و هم جالسين على الأرض بعدما تلاعب بهم أشرف بنشرقي ، مواقع التواصل الاجتماعي ن مع تعليقات مشيدة بالنجم المغربي .

و شهدت المباراة أيضا تألق النجم المغربي محمد فوزير لاعب الفتح السابق ، مع النصر السعودي و تمكن هو الآخر من تسجيل هدف جميل لفريقه.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.