انشاء 22 محطة لشحن السيارات الكهربائية بين طنجة ومراكش مرورا بالعرائش

مدير التحرير | 2018.02.11 - 4:21 - أخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2018 - 4:21 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
انشاء 22 محطة لشحن السيارات الكهربائية بين طنجة ومراكش مرورا بالعرائش

من المرتقب أن تتعزز طرقات المملكة في الأيام القليلة المقبلة، بمحطات جديدة لشحن السيارات الكهربائية بالطاقة، كتجربة أولى ضمن مشروع يروم تنويع مصادر الطاقة بالنسبة لوسائل النقل.

وقالت صحيفة الأحداث المغربية في عددها الصادر نهاية الأسبوع، أنه سيتم تثبيت ما مجموعه 22 شاحناً كهربائياً من 22 كيلوات، في محطات بين محور طنجة مراكش مرورا بالعرائش، تسمح لأصحاب هذا النوع من المركبات الطرقية بالتزود بالطاقة الكهربائية بشكل عادي.

وأضافت “الأحداث المغربية” أنه تم التحقق من صحة نقاط التثبيت، الأسبوع الماضي، حسب كاسبر هيزبرغ، رئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بشركة شنايدر إلكتريك، الممثل الرئيس لهذا المشروع، الذي يعتبر مبادرة وتبرعا من المجموعة الفرنسية.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.