حكيم الحراق يرسم بورتريه لعمر الحدادي و يقدمه له هدية قبل توجهه لتركيا

مدير التحرير | 2018.02.24 - 9:46 - أخر تحديث : السبت 24 فبراير 2018 - 9:47 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
حكيم الحراق يرسم بورتريه لعمر الحدادي و يقدمه له هدية قبل توجهه لتركيا

بعدما ساهم بلوحاته الفنية بالحفل الخيري الذي نظم لصالح عمر الحدادي قبل أسبوع، قدم الفنان التشكيلي حكيم الحراق بورتريه بتقنية صباغة الاكواريل بمقياس 33*44 سنتم لعمر الحدادي قبل أن يتوجه الأخير إلى تركيا لإجراء عملية “النخاع”.

و قال حكيم الحراق في تصريح للعرائش 24، أنه حقق ما كان يطمح إليه في قضية عمر، حيث ساهم ماديا و فنيا، وختامها مسك برسم ملامح وجه عمر الحدادي الشاب الوسيم الطيب في لوحة تشكيلية عبارة عن بورتريه عندما كان طفلا ينظر الينا بعيون المحبة ويبتسم الينا ابتسامة الفرح بنا ومعنا وزهرة الامل المصاحبة له منذ الطفولة.

و أضاف حكيم، لن تتصوروا مدى فرحتي وانا ارسم عمر الحدادي ,ففي لحظة من لحظات رسمه نزلت من عيني دموع الفرح فزادت ريشتي جمالية رسم ملامحه الطفولية المبتسمة .كنت قد سلمت اللوحة اليوم اليه شخصيا في منزله واشكره هو وعائلته على حسن الترحاب وفرحه والدعاء لي واتمنى له الشفاء العاجل وبصحة جديدة ان شاء الله .اتمنى ان تكون لوحة عمر الحدادي التي رسمتها قد اضافت دعما نفسيا ايجابيا له واتمنى كذلك عن طريق الفن ان ازرع ورود الخير والمحبة لتعطي تمارا خيرا منها فرسالتي الفنية هي ان اوصل عن طريق الفن كل الاهداف الانسانية النبيلة الى قلوب الناس.

 

 

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.