رغم الهزيمة الكبيرة التي ألحقتها الحركة بالبيجيدي، العدالة تطعن مجددا في مقعد السيمو البرلماني

مدير التحرير | 2018.03.01 - 11:52 - أخر تحديث : الخميس 1 مارس 2018 - 11:52 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
رغم الهزيمة الكبيرة التي ألحقتها الحركة بالبيجيدي، العدالة تطعن مجددا في مقعد السيمو البرلماني

تقدم حزب العدالة والتنمية بإقليم العرائش، رسميا بطعن لدى المحكمة الدستورية في مقعد البرلماني الذي فاز به رئيس المجلس الجماعي للقصر الكبير، محمد السيمو، وذلك بسبب ما قال الحزب أنها خروقات عرفتها حملته التي مثل من خلالها حزب الحركة الشعبية بالانتخابات الجزئية الأخيرة بالإقليم.

وسبق  لحزب العدالة والتنمية بدائرة العرائش أن تقدم بطعن في مقعد رئيس المجلس الجماعي للقصر الكبير محمد السيمو عن حزب الحركة الشعبية، التي قررت  المحكمة الدستورية إلغاء عضويته في مجلس نواب التي فاز به على إثر الاقتراع الذي أجري في7  أكتوبر 2016 بالدائرة الانتخابية المحلية “العرائش”، المقعد الذي إسترجعه السيمو بفوز كبير على حزب العدالة و التنمية.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.