القيادة بسرعة 57 كلم تحرم المهاجم المغربي ياسين الغناسي من مونديال روسيا 2018

مدير التحرير | 2018.03.09 - 12:13 - أخر تحديث : الجمعة 9 مارس 2018 - 12:13 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
القيادة بسرعة 57 كلم تحرم المهاجم المغربي ياسين الغناسي من مونديال روسيا 2018

الإفراط في السرعة قد يمنع من المشاركة في مونديال روسيا 2018، هذا المصير هو نصيب ياسين الغناسي، مهاجم نادي نانت الفرنسي الذي أبدى رغبته في معانقة المنتخب الوطني و ذلك بعدما كلفته مخالفة سير في بلجيكا حكما بالحبس النافذ لستة أشهر فضلا عن الحرمان من السياقة لمدة سنتين.

ونقل موقع Sport.fr ان محكمة بروج في بلجيكا قضت، أول أمس الأربعاء، بحبس ياسين الغناسي، 27 عاما، بالحبس النافذ لستة أشهر مع منعه من السياقة لسنتين بسبب التجاوز المعيب للسرعة وهي المخالفة التي سجلت في حقه خلال يونيو 2016، حينما كان يسير على سرعة 57 كلم في الساعة!!

وكان ياسين الغناسي يمني النفس باللعب في صفوف المنتخب الوطني المغربي في مونديال روسيا 2018، بعدما سبق وأكد في تصريح خلال برنامج “كوب ويست” الفرنسي أن هيرفي رونار اتصل به وأنه قريب من اللعب بقميص أسود الأطلس خاصة أنه لم يلعب أي مباراة رسمية مع منتخب بلجيكا

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.