مجلس الحكومة يصادق على تعيين محمد العربي كركب عميدا جديدا لكلية العرائش

مدير التحرير | 2018.03.09 - 12:26 - أخر تحديث : الجمعة 9 مارس 2018 - 12:27 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
مجلس الحكومة يصادق على  تعيين محمد العربي كركب عميدا جديدا لكلية العرائش

صادق مجلس الحكومة، الذي انعقد أمس الخميس، برئاسة رئيس الحكومة ، على مقترح تعيينات في مناصب عليا، بينها منصب عميد كلية العرائش، طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

وأوضح الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة، في بلاغ تلاه عقب انعقاد الاجتماع الأسبوعي للحكومة، أنه تم المصادقة على تعيين ومحمد العربي كركب في منصب عميد الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش- جامعة عبد المالك السعدي بتطوان و على مستوى وزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي تعيين السيد زكرياء بلغازي في منصب مدير عام الطيران المدني.

وأضاف أنه على مستوى وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التعليم العالي والبحث العلمي تم تعيين كل من السادة محمد عدناوي في منصب عميد كلية الطب والصيدلة بالرباط– جامعة محمد الخامس بالرباط، وخالد البكري في منصب مدير المدرسة العليا لأساتذة التعليم التقني بالرباط – جامعة محمد الخامس بالرباط، وعبد الرحيم خالدي في منصب مدير المدرسة العليا للفنون التطبيقية بالدار البيضاء – جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء، وعمر بوعتان في منصب مدير المدرسة العليا لأساتذة التعليم التقني بالمحمدية -جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء.

كما تم تعيين السادة حسين أزدوك في منصب مدير المدرسة العليا للأساتذة بالدار البيضاء- جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء، وعبد المجيد بدري في منصب مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا بالدار البيضاء – جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء، ومحمد العربي كركب.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.