القبض على العصابة التي سطت على وكالة لتحويل الأموال بالعرائش

مدير التحرير | 2018.03.09 - 7:43 - أخر تحديث : الجمعة 9 مارس 2018 - 7:43 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
القبض على العصابة التي سطت على وكالة لتحويل الأموال بالعرائش

العرائش 24: المكتب المركزي

بعدما إعتقلت العنصر الأول، نجحت خلية الأمن المدرسي التابعة لأمن العرائش في القبض اليوم الجمعة 9 مارس، على العصابة التي سطت على وكالة لتحويل الأموال بالعرائش.

و حسب مصادر العرائش 24، فإن أمن العرائش و بعد تفقده لفيديو السطو على الوكالة و تتبع أثار الجريمة، تعرف على الفاعلين و هما (ب.أ.) و الملقب ب”ولد أمعيش” و مبحوث عنه بموجب مذكرة بحث وطنيا في قضية سرقة سيارة بمدينة أصيلة و شخص ثاني ملقب ب “قزوم” و هما في العشرينات من عمرهما.

و أضافت نفس المصادر أن البحث جاري مع المعتقلين لمعرفة علاقتهما بعملية السطو الأولى، على وكالة أخرى لتحويل الأموال بالعرائش.

 

 

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.