الرئيسية المحلية نشرة خاصة: الحرارة ستنخفض إلى الصفر بالعرائش و مدن أخرى إبتداءا من يوم الثلاثاء

نشرة خاصة: الحرارة ستنخفض إلى الصفر بالعرائش و مدن أخرى إبتداءا من يوم الثلاثاء

0 ثانية قراءة
0

العرائش 24: و.م.ع

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بأن يكون الجو باردا مع هبوب رياح قوية، ابتداء من يوم غد الثلاثاء إلى غاية يوم الخميس المقبل، وذلك بعدد من أقاليم المملكة.

ويرتقب، أن يعم الطقس البارد أقاليم العرائش و فكيك، وجرادة، وتارودانت، وبركان، والدريوش، وكرسيف، وتاونات، وفاس، ومكناس، ومولاي يعقوب، وشفشاون، والخميسات، وخريبكة، ومرتفعات الحسيمة، وتطوان، ووزان، مع تسجيل انخفاض في درجات الحرارة الدنيا تتراوح ما بين 00 و03 درجات.

وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة، أنه يتوقع أن تهب رياح قوية تتراوح سرعتها ما بين 65 و95 كلم في الساعة، غدا الثلاثاء وإلى غاية يوم الخميس المقبل بكل من أقاليم بولمان، وميدلت، وتازة، والدريوش، والناظور، والحسيمة، وكرسيف، وبركان، وتاوريرت، ووجدة، وجرادة، وفكيك، وإفران، وورزازات، وتنغير، وكلميم، والصويرة، والرشيدية، وزاكورة، وطانطان، والعيون، وطرفاية، والسمارة، وآسا الزاك، وبوجدور، ووادي الذهب، ومرتفعات تزنيت، وسيدي إفني وأزيلال.

كما يرتقب -حسب ذات المصدر – تسجيل انخفاض في درجات الحرارة الدنيا تتراوح ما بين ناقص 08 وناقص 01 درجة، يومي الأربعاء والخميس، بكل من إفران، والحاجب، وصفرو، وبولمان، وميدلت، وخنيفرة، وبني ملال، وأزيلال، وشيشاوة، والحوز، وتازة، ومرتفعات تنغير، والرشيدية، وورزازات وتارودانت.

وأبرزت المديرية أن هذا الانخفاض في درجات الحرارة سيكون محسوسا ابتداء من مساء يوم غد الثلاثاء ليستمر بكيفية أقل إلى غاية يوم الجمعة، مضيفة أنه يرتقب ابتداء من زوال يوم غد الثلاثاء تسجيل تساقطات ثلجية أحيانا معتدلة بمرتفعات الأطلسين المتوسط والكبير، والريف، والهضاب العليا الشرقية التي يفوق علوها 1200 متر.

المزيد من الأخبار المرتبطة
المزيد من الأخبار المنشورة بواسطة مدير التحرير
المزيد المحلية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

محكمة العرائش تقضي بحجز عقار في ملكية عم أمين عام حزب الإستقلال نزار بركة

قضت المحكمة الإبتدائية بالعرائش صباح اليوم الاثنين، بحجز عقار في ملكية عم الأمين العام لحز…