مندوبية الصحة تفتح تحقيقا في شهادة مشكوك فيها ونقابات سيارات الأجرة بالعرائش تنوه

مدير التحرير | 2018.03.23 - 9:31 - أخر تحديث : الجمعة 23 مارس 2018 - 9:31 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
مندوبية الصحة تفتح تحقيقا في شهادة مشكوك فيها ونقابات سيارات الأجرة بالعرائش تنوه

على اتر الوقفة الإحتجاجية التي نظمتها نقابات سيارات الأجرة الصنف الثاني، فتحت مندوبية الصحة بالعرائش تحقيقا في شهادة عجز مدتها 40 يوم، مشكوك في صحتها.

وحسب بيان تنسيقية النقابات، الذي تتوفر العرائش 24 على نسخة منه، فإن إجتماعا جديا جمع بين ممثلي التنسيقية ومندوب الصحة يوم 20 مارس، عبر فيه المندوب عن دراية بمشاكل مهنيي القطاع، حيث أمر بفتح تحقيق في شهادة عجز سلمت لضحية حادثة سير مدتها 40 يوما، كما وعد بإستشارة المصالح المعنية لتنزيل خطة جديدة للتعاطي مع الشواهد الطبية وتعيين لجنة محايدة للمصادقة و مراقبة الشواهد الطبية المسلمة.

وقد نوهت النقابات بنتائج الإجتماع كما نددت باللامبالات التي لقيتها وقفتهم الإحتجاجية من قبل عمالة العرائش وباقي الإدارات المعنية .

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.