6 سنوات حبسا لـ شفار المنازل بالعرائش

مدير التحرير | 2018.03.24 - 10:59 - أخر تحديث : السبت 24 مارس 2018 - 10:59 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
6 سنوات حبسا لـ شفار المنازل بالعرائش

أدانت غرفة الجنايات الأولى بمحكمة الاستئناف بطنجة، لصا خطيرا متخصصا في سرقة المنازل السكنية والمحلات التجارية بالعراش، وله سوابق متعددة في مجالات إجرامية مختلفة قضى من أجلها 12 عقوبة سجنية، وحكمت عليه بست (6) سنوات حبسا نافذا وغرامة مالية لفائدة الخزينة العامة مع الإجبار في الأدنى.

ومثل المتهم (الشاوي.م)، البالغ من العمر 28 سنة، أمام هيأة الحكم في حالة اعتقال، حيث واجهه رئيس الجلسة باعترافاته المثبتة بالمحاضر المنجزة من قبل الضابطة القضائية، واكد موقع الشمال بريس ان خمس مصرحين تكبدوا عناء السفر من العرائش إلى طنجة للإدلاء بتصريحاتهم أمام المحكمة، حيث لم يجد المتهم بدا من الاعتراف بالمنسوب إليه، وسرد تفاصيل بعض العمليات الإجرامية التي قام بها في الفترة الأخيرة، ومن بينها اقتحامه لمتجر وسرقة عدة لوازم خاصة بالثلاجات، مبرزا أنه كان يعمل على بيع المسروقات بأثمنة متفاوتة ويصرفها في اقتناء المخدرات القوية، لكونه مدمن على استعمالها.

دفاع المتهم، الذي تكفل بمؤازرته في إطار المساعدة القضائية، التمس من الهيأة تخفيف العقوبة على موكله، نظرا لصراحته أمام المحكمة وظروفه الاجتماعية الصعبة، إلا أن النيابة العامة طالبت بإنزال أشد العقوبات على المتهم، والحكم عليه بعشر سنوات حبسا نافذا نظرا لتعدد الجرائم المرتكبة وتوفر ملفه على سوابق متعددة في نفس المجال، لتقرر الهيأة إدخال الملف إلى المداولة والحكم عليه بست سنوات حبسا نافذا.

شارك المحتوى

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.