حضور وازن لمسعفي الهلال الأحمر في المهرجان الوطني للفواكه الحمراء  بمدينة العرائش

مدير التحرير | 2018.03.24 - 7:58 - أخر تحديث : السبت 24 مارس 2018 - 8:02 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
حضور وازن لمسعفي الهلال الأحمر في المهرجان الوطني للفواكه الحمراء  بمدينة العرائش

   ” بشعار  ” العمل التطوعي الإنساني في خدمة مستعجلات القرب    قام المكتب  الإقليمي  للهلال الأحمر المغربي بالعرائش  بدعم  من المكتب الإقليمي بطنجة بالتغطية الاسعافية للمهرجان الوطني  للفواكه الحمراء في دورته الثانية   ،  و يشهد المهرجان  إقبالا جماهيريا كبيرا من جميع نواحي الإقليم  ، للاستمتاع بهذه المناسبة الوطنية مع أبنائهم وعائلاتهم وحضور الفعاليات الفنية والثقافية والتراثية والترفيهية المقامة هناك.

ويشارك الهلال بسيارة وكوادر الإسعاف التابعة له في تأمين منطقة الاحتفالات بالكامل، وذلك بالتنسيق مع القائمين على التنظيم  للإبلاغ عن أي حالة تستدعي التدخل الطبي العاجل، والتعامل معها فورا إما بتقديم العلاج في مكانها أو نقلها إلى المستشفى.

وفي إطار ترسيخ المبادئ والقيم الإنسانية وأخلاقيات التكافل والتعاون الاجتماعي، قام المتطوعون بأنشطة تحسيسية في الإسعافات الأولية، حضره عدد كبير من الزوار أغلبهم من الساكنة المحلية و تلاميذ بعض المدارس . وقد تم التركيز خلال هذا النشاط على تصحيح التصرفات السائدة التي غالبا ما تؤدي إلى نتائج وخيمة، و التي بالإمكان تجنبها بتتبع الممارسات الصحيحة، ومعرفة الطرق الصحيحة للتدخل في الحالات الاستثنائية.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.