العرائش: اللجنة المحلية للدفاع عن المرافق العمومية تدعوا إلى وقفة إحتجاجية تنديدا بالاستيلاء على المكتبة التاريخية

مدير التحرير | 2018.03.28 - 9:47 - أخر تحديث : الأربعاء 28 مارس 2018 - 11:33 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
العرائش: اللجنة المحلية للدفاع عن المرافق العمومية تدعوا إلى وقفة إحتجاجية تنديدا بالاستيلاء على المكتبة التاريخية

دعت اللجنة المحلية للدفاع عن المرافق العمومية إلى  وقف إحتجاجية تنديدا باستيلاء جمعية غير مرخصة على المكتبة التاريخية للعرائش بدعم من نائب رئيس بلدية العرائش.

و حسب النداء الذي عممته اللجنة، فإن عملية السطو التي قامت بها جمعية غير مرخصة على جزء من المكتبة التاريخية للعرائش، ستؤدي إلى حرمان أبناء الشعب من حقهم في فضاء للبحث و المطالعة و لما لهذا الترامي من خطورة على المرفق العمومي، تدعو اللجة، ساكنة مدينة العرائش للمشاركة المكثفة يوم الجمعة 30 مارس على السادسة مساءا بالقرب من بريد المغرب المجاور للمكتبة التارخية بالعرائش. 

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.