خطير: وحش آدمي يهاجم سيدة في منزلها و يغتصبها بالعرائش

مدير التحرير | 2018.03.31 - 4:06 - أخر تحديث : السبت 31 مارس 2018 - 4:09 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
خطير: وحش آدمي يهاجم سيدة في منزلها و يغتصبها بالعرائش

قام شخص في العشرينات من عمر ليلة الخميس-الجمعة بالهجوم على سيدة داخل منزلها و اغتصابها تحت تهديد السلاح الأبيض.

و حسب الشكاية الموجه لوكيل الملك بابتدائية العرائش، فإن السيدة (س. خ. ) تعرضت للهجوم ليلا بمنزلها حيث تم الإعتداء عليها بالضرب و اغتصابها تحت تهديد السلاح الأبيض من طرف شخص يدعى ( ع. م. ) و الذي يقطن بنفس الدوار الذي تقطن به بمدشر خندق أحمار بجماعة أربعاء عياشة بإقليم العرائش.

و تضيف الشكاية أن الضحية و البالغة من العمر 48 سنة، يتيمة الأبوين و التي تقطن لوحدها بمنزلها منذ سنوات تفاجأت يوم الخميس 29 مارس 2018 على الساعة الثانية صباحا 02:00 بالمشتكى به يقتحم منزلها بالقوة و يشهر في وجهها السلاح الأبيض، حيث انهال عليها بالضرب متسببا لها في جروح في أماكن مختلفة من جسدها لتنصاع لرغبته حيث قام بإغتصابها بالقوة و لم تجدي توسلاتها شيئا أمام وحشيته، و لولا تدخل بعض السكان المجاورين بالدوار على إثر سماعهم لصراخها لكانت في عداد الموتى، و تضيف المشتكية على أن الجاني بالرغم من حضور الساكنة لعين المكان فقد شرع في تهديد الجميع مستعملا السلاح الأبيض.

و قد تسلمت المشتكية شهادة طبية من مستشفى لالة مريم تثبت عجزها في 23 يوما بالإضافة إلى توفرها على شهود، حيث وضعت شكاية لدى الدرك الملكي، الذي لا يزال يبحث عن الجاني.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.