للموسم الثاني على التوالي نادي العرائش للكرة الطائرة يعبر لمباريات السد

مدير التحرير | 2018.04.08 - 11:30 - أخر تحديث : الأحد 8 أبريل 2018 - 11:32 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
للموسم الثاني على التوالي نادي العرائش للكرة الطائرة يعبر لمباريات السد

العرائش 24: المكتب المركزي

للمرة الثانية على التوالي يتأهل نادي العرائش لكرة الطائرة إلى مباريات السد بعد فوز كبير ضد ممثل مدينة المضيق.

وق قد فاز نادي العرائش للكرة الطائرة في مباراة اليوم التي أجريت بملعب الميناء بالعرائش، فاز هذه المرة على فريق نادي المضيق بحصة 3 جولات 0 ليتأهل إلى مباريات السد المؤدية إلى القسم الوطني التاني .

وفي قد حي بدر الدوائري رئيس نادي العرائش للكرة الطائرة، كل من ساهم في هذا الإنجاز من لاعبي و أطر و مسيرين رغم كل الضروف التي لا تلعب لصالحنا، يقول الدوائري، مضيقا، إن نادي العرائش استطاع تحقيق إنجازات تاريخية في جميع الفئات حيث حقق المركز الثاني في بطولة القسم الوطني التاني سيدات ولأول مرة في تاريخ إقليم العرائش وكذلك المركز الثاني في بطولة الشبان بين عمالقة كرة الطائرة المغربية إتحاد طنجة والفتح الرباطي كما شارك في بطولة العصبة بجميع الفئات العمرية المجموع العام 6 فئات.

و قد ناشد الدوائري جميع الغيورين على لعبة كرة الطائرة وعلى مدينة العرائش بصفة عامة دعم هذا النادي من أجل تحقيق حلم الصعود إلى القسم الوطني التاني.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.