الفرقة الوطنية تستمتع لإفادة عمدة طنجة السابق فؤاد العماري

مدير التحرير | 2018.04.10 - 12:57 - أخر تحديث : الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 12:57 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الفرقة الوطنية تستمتع لإفادة عمدة طنجة السابق فؤاد العماري

بعد عدم استجابته مرتين لاستدعاء مصالح الأمن لوجود خارج التراب الوطني، استمعت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمقرها بالدارالبيضاء، صباح يومه الاثنين 9 أبريل الجاري، إلى البرلماني فؤاد العماري، عضو فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب.

الاستماع لفؤاد العماري، له علاقة بملف صفقة تعود لفترة تدبير الدرهم، حيث قالت مصادر مطلعة أن الفرقة الوطنية استمعت لإفادة العماري في هذه القضية.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد وجهت استدعاء إلى مقر سكن فؤاد العماري بطنجة، من أجل حضوره للاستماع إليه في قضية يجري البحث حولها تحت إشراف النيابة العامة، لكن غيابه بسبب تواجده خارج أرض الوطن، حال دون الاستماع إليه، رغم توجيه استدعاء ثان للمعني بالأمر، إلى أن عاد مؤخرا قادما من بريطانيا، حيث كان قد قرر التحاق بإحدى المؤسسات التعليمية لتعلم اللغة الإنجليزية، واستقر بداخليتها، وفق ما كشف عنه مقربين منه.

الصباح

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.