عاجل: المحكمة الدستورية تقبل الطعن المقدم في مقعد الحركة و مقربين من السيمو : نحن جاهزون

مدير التحرير | 2018.04.11 - 1:30 - أخر تحديث : الأربعاء 11 أبريل 2018 - 1:30 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
عاجل: المحكمة الدستورية تقبل الطعن المقدم في مقعد الحركة و مقربين من السيمو : نحن جاهزون

العرائش 24: المكتب المركزي

قبلت المحكمة الدستورية بالرباط اليوم الأربعاء، الطعن الذي تقدم به حزب العدالة و التنمية في الفوز الذي حققه حزب الحركة الشعبية بالمقعد البرلماني عن دائرة العرائش.

و في تصريح لمقربين من البرلماني محمد السيمو الذي فاز بالمقعد ،للعرائش 24، قال : إن حزب الحركة الشعبية قوي بإقليم العرائش و جاهز لخوض أية إنتخابات جزئية كانت أو غيرها، مضيفا أن الحزب يعتبر كل محطة إنتخابية فرصة ليتأكد الجميع من القيمة الحقيقية لشعبية الحزب في الإقليم.

و كان إقليم العرائش قد عرفت في 25 من يناير الماضي إنتخابات برلمانية جزئية فاز بها محمد السيمو بفارق كبير عن منافسه الخطيب عن حزب العدالة و التنمية حيث حصل على ما يناهز 23 ألف صوت فيما حصل منافسه على أقل من 6 آلاف.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.