شرطي يطلق النار على نفسه من سلاحه الوظيفي

مدير التحرير | 2018.04.18 - 5:31 - أخر تحديث : الأربعاء 18 أبريل 2018 - 5:31 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
شرطي يطلق النار على نفسه من سلاحه الوظيفي

و.م.ع

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال اليوم الأربعاء 18 أبريل، وذلك لتحديد ظروف وملابسات إقدام شرطي على تعريض نفسه لإيذاء عمدي على مستوى الجهة اليسرى من الصدر بواسطة رصاصة من مسدسه الوظيفي.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن الشرطي المذكور كان خارج أوقات عمله، وتحديدا داخل سيارته الخاصة المستوقفة أمام مسكنه الشخصي، وذلك عندما أطلق رصاصة من مسدسه الوظيفي في اتجاه جانبه الأيسر، قبل أن يقوم بإشعار زوجته بذلك والتي أخطرت بدورها مصالح الأمن بالواقعة.

وأضاف البلاغ أنه قد تم الاحتفاظ بالشرطي المصاب بالمستشفى الجامعي بمدينة وجدة رهن العلاجات الضرورية، حيث تبدو حالته الصحية مستقرة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة بغرض تحديد أسباب وظروف وملابسات إقدامه على ارتكاب هذا الفعل.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.