مدينة وزان تتألق في رياضة الكرة الحديدية

مدير التحرير | 2018.04.23 - 10:35 - أخر تحديث : الإثنين 23 أبريل 2018 - 10:35 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
مدينة وزان تتألق في رياضة الكرة الحديدية

احتضن نادي “دار الضمانة” للكرة الحديدة بمدينة وزان يوم الأحد بتاريخ 15/04/2018م فعاليات الدورة السادسة من البطولة الجهوية للكرة الحديدية، وذلك بحضور مُشرف للسلطة المحلية ممثلة في باشا المدينة ورئيس الجماعة، و رئيس عصبة الشمال “الغربي”، علاوة على رئيس النادي “حسن المساري” وعدد من المهتمين وهيئات مدنية وجمعوية بالمدينة.

وعرفت فعاليات الدورة التي جرت أطوارها طيلة يوم الأحد بوزان، منافسة قوية بين المشاركين بحكم تألق فرق جديدة تحذوها رغبة في تسلق المراتب.

وقد تُوج الدوري بتألق باهر لأبناء دار الضمانة حيث فاز الفريقين” البطل والوصيف” بالجائزة الأولى والجائزة الثانية التي كانت من نصيب كل من الدكتور ادريس حنوت والدكتور محمد رويشقة، والدكتور اليوسفي رشيد.

وفي قال الدكتور حنوت ادريس في تصريح صحفي ؛ إن هذا الفوز يعتبر حدثا تاريخيا بمدينة وزان بعد مرور ما يقارب 30 سنة، والذي كان من نصيب ثلاثة فائزين أبطال، أبانوا عن علو كعبهم في رياضة الكرة الحديدية.

كما نوه المتحدث خلال تصريحه بالدور الهام الذي يقوم به نادي وزان للكرة الحديدي، باعتباره من الأندية المميزة بجهة الشمال على وجه الخصوص والمغرب بوجه عام.

للإشارة فالدوري مر في أجواء تنظيمية بالغة، تطبعها الروح الرياضية العالية موازاة مع الندّية والقتالية للفرق المشاركة على الصعيد الجهوي.

بريس تطوان

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.