هزيمتان قاسيتان لنادي العرائش و ليكسوس العرائش في مبارتين حاسمتين

مدير التحرير | 2018.04.23 - 11:29 - أخر تحديث : الإثنين 23 أبريل 2018 - 11:29 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
هزيمتان قاسيتان لنادي العرائش و ليكسوس العرائش في مبارتين حاسمتين

العرائش 24: المكتب المركزي

إنهزم فريق ليكسوس العرائش أمام مضيفه فريق اتحاد طنجة لكرة السلة بحصة 89 نقطة مقابل 66 في اللقاء الذي جمع الفريقين أول أمس السبت بالقاعة الرياضية المغطاة ” الزياتن ” لحساب ذهاب دور الثمن النهائي من الكأس الفضية.

ممثل طنجة لم يجد اي صعوبة في حسم المباراة لصالحه بعد ان سيطر على مجريات اللقاء واستطاع بفضل خبرة لاعبيه ان يخطف انتصارا ثمينا وبفارق مريح انتهى ب 23 نقطة ، ليقطع الفريق الطنجي شوطا كبيرا في حسم بطاقة التأهل الى الدور المقبل في انتظار اجراء مباراة الاياب التي ستجمع الفريقين نهاية الاسبوع المقبل.

كما إنهزم فريق نادي العرائش للكرة الطائرة أمس الأحد أمام الفريق القادم من القسم الثاني رشاد مكناس، حيث و بعد جولة كبيرة فاز بها نادي العرائش بفارق كبير وصل إلى 13 نقطة، عاد الفريق الضيف في المباراة بفضل خبرة و إنسجام لاعبيه، و فاز في ثلاث جولات متتالية، ليصعب مهمة العودة امام نادي العرائش، الذي أصبح مطالبا بالفوز بثلاث جولات نظيفة لتخطي السد.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.