أجواء غائمة و أمطار رعدية مرتقبة الثلاثاء

مدير التحرير | 2018.04.30 - 8:10 - أخر تحديث : الإثنين 30 أبريل 2018 - 8:10 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
أجواء غائمة و أمطار رعدية مرتقبة الثلاثاء

و.م.ع

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا الثلاثاء، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس غائم مع نزول أمطار أو زخات أحيانا رعدية بكل من منطقة طنجة، والساحل المتوسطي، والريف وشمال المنطقة الشرقية.

كما سيلاحظ مرور سحب كثيفة مصحوبة بأمطار محلية، وذلك فوق سواحل وسهول المحيط الأطلسي الممتدة شمال الصويرة، وهضاب الفوسفاط، ووالماس، والسايس ومرتفعات الأطلس، فضلا عن نزول بعض التساقطات الثلجية فوق قمم مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط.

ويرتقب أيضا تشكل سحب منخفضة على السواحل الوسطى مع أجواء قليلة السحب بباقي جهات المملكة، كما ستظهر بعض الزوابع الرملية الخفيفة بشمال الأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح من القطاع الشمالي معتدلة إلى قوية نوعا ما بكل من جنوب البلاد، والسواحل الوسطى والمنطقة الشرقية، بينما ستهب معتدلة من الشمال وأحيانا من الغرب بباقي المناطق.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان بين رأس غير وطانطان، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.