بلجيكا تمنع مواكب الأعراس المغربية وتفرض عقوبات قاسية على المخالفين

مدير التحرير | 2018.05.07 - 10:02 - أخر تحديث : الإثنين 7 ماي 2018 - 10:03 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
بلجيكا تمنع مواكب الأعراس المغربية وتفرض عقوبات قاسية على المخالفين

العرائش 24 : وكالات

قررت السلطات الأمنية البلجيكية، تطبيق إجراءات جديدة إزاء مواكب السيارات التي تُرافق حفلات زواج أفراد الجالية المغربية.

وحسب قناة “RTL ” البلجيكية، فقد اتخذت الشرطة البلجيكية إجراءات عقابية من خلال وضع تدابير صارمة لوضع حد لظاهرة طوابير السيارات الطويلة خلال حفلات الزواج، والتي تتسبب في عرقلة حركة السير.

وعرضت القناة المذكورة شريط فيديو يوضح توقف عشرات السيارات وسط الطريق السيار للاحتفال بالزفاف معرقلة بذلك حركة السير و المرور و معرضة المشاركين في الموكب للخطر.

وباتت الاحتفالات التي يقيمها أفراد الجالية المغربية في بلجيكا تستنفر السلطات البلجيكية، حيث غالبا ما تتسبب مواكب سيارات الأعراس في ارتباك حركة السير في بعض المدن الكبرى نهاية كل أسبوع، خاصة في العاصمة بروكسيل.

وأمام هذا الوضع، عمدت الشرطة البلجيكية إلى وضع دوريات خاصة في شوارع بعض المدن، خاصة الكبرى، والتي يقطن بها عدد كبير من أفراد الجالية المغربية، لمراقبة الأعراس، ومنع المحتفلين من عرقلة حركة السير.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.