هام للباحثين عن الشغل: أسبوع التوظيف ينطلق بالعرائش بحضور شركات ستستقبل السير الذاتية

مدير التحرير | 2018.05.07 - 3:53 - أخر تحديث : الإثنين 7 ماي 2018 - 8:55 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
هام للباحثين عن الشغل: أسبوع التوظيف ينطلق بالعرائش بحضور شركات ستستقبل السير الذاتية

العرائش 24: المكتب المركزي

للسنة السابعة على التوالي، تنظم وكالة التشغيل و تأهيل الكفاءات الأنابيك، أسبوع التوظيف إنطلاقا من يوم غد الثلاثاء بكلية العرائش، تحت شعار “المهارات الناعمة ركيزة أساسية في تطوير التوظيف”.

و حسب إعلان الوكالة فسيفتتح التظاهرة كل من السيد مصطفى النوحي عامل إقليم العرائش و السيد حديفة أمزيان رئيس جامعة عبد الملك السعدي و السيدة رفيعة المنصوري نائبة رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة و السيد عمر مورو رئيس غرفة التجارة و الصناعة بالجهة و السيد الطاهر الحنين المدير الجهوي لوكالة التشغيل أنابيك و السيد محمد العربي كركب عميد كلية العرائش، بالإضافة إلى عدة مسؤولين في قطاع التوظيف بالجهة.

و سيعرف برنامج الدورة السابعة و لأول مرة حضور شركات لإستقبال السير الذاتية و طلبات التوظيف بكلية العرائش، كما سيعرف ورشات في المهارات الناعمة يقدمها متخصصون في مجال التوظيف.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.