مهاجر سري مغربي يغتصب عجوزا عمرها 87 سنة بفرنسا

مدير التحرير | 2018.05.09 - 8:54 - أخر تحديث : الأربعاء 9 ماي 2018 - 8:54 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
مهاجر سري مغربي يغتصب عجوزا عمرها 87 سنة بفرنسا

وكالات

اعتقلت الشرطة الفرنسية بمدينة “ليون” مهاجرا مغربيا سريا قام باغتصاب وسرقة سيدة عجوز تبلغ من العمر 87 سنة تقطن بالدائرة التاسعة بمدينة “ليون” بعد أن دخل منزلها وقام باغتصابها لمدة ساعتين.

وكشفت جريدة “ليون ماغ” الفرنسية، أن الشرطة تمكنت من تحديد هوية المتهم من خلال الحمض النووي الموجود في مكان الحادث، وهو ما مكن عناصر الشرطة من توقيف المتهم في وقت وجيز وبحوزته خاتم الضحية المسروق.

وأضاف المصدر، أن المتهم كان يقيم بطريقة غير شرعية بمدينة “ليون” ويتخذ من الشارع منزلا له، وهو من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقات بالعنف وتحت التهديد.

وحاول المتهم إيهام المحققين بأنه قاصر ويبلغ من العمر 16 سنة، وأن الاغتصاب تم برضى الضحية العجوز.

وحسب نفس المصدر، فإن الحادث وقع في اليوم الثاني والعشرين من شهر أبريل الجاري، عندما دخل الجاني منزل سيدة تبلغ من العمر 87 سنة، حيث قام بسرقتها وبعد ذلك قام باغتصابها لمدة ساعتين.

هذا، وتم توقيف المتهم ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة السلطات المختصة بمدينة “ليون” الفرنسية، وستتم متابعته وفق التهم المنسوبة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.